انا مصمم ! كيف ابدا طريقي ؟

 السلام عليكم ، الكثير منا قد شاهد بعض اعمال المصممين المحترفين على مواقع عرض الاعمال الخاصة كموقعبيهانس ، فحاولنا ابتكار و ابداع شيئ مشابه له لكن بدون جدوى ، السؤال المطروح و بقوة هو كيف ساصبح مصمم محترف ؟ ، و في البداية اريد ان اسئل نفسي هل أنا مصمم !
مجموعة من الاسئلة حاولت تلخيصها في هدا الموضوع

اولا المصمم !! هل انا مصمم نعم لمادا لا ، هل لانني املك المهوبة و الهوس الكافي للقيام بتعبيرات جدابة و ابداعات في مجال معين في التصميم جرافيك ، لكن كيف و ما هي الوسائل ، بكل تاكيد انك قد سمعت يوما بكلمة فوتوشوب او بمعنى اخر برامج التصميم نعم بطبيعة الحال تعرفها و تعرف كي تستخدمها لانها هي الوسيلة الجديدة للتعبير عن ابداعات الشخص سواء اكانت عبارة عن تصميم او صور او اشياء اخرى …
فوتوشوب او ما يطلق عليه بصاروخ ادوبي انه من و بلا شك افضل برامج التصميم ، لكن السؤال الدي يطرح نفسه مجددا هو كيف و مادا سوف افعل به … ؟
خلاصة القول اخي المصمم هو انك تستطيع فعل عمل جبار و دلك بالتعلم و مشاهدة الدروس و و و …. لتكون مصمم محترف بمعنى الكلمة موقع دروس مصمم سوف يسهل عليك الامر دروس شرحات لجيمع البرامج و خصوصا برامج التصميم المشهورة كفوتوشوب و برنامج الايلستريتور ، مع الدعم الفني لجميع مشاكلك اخي ، فقط تابع جديدنا و تاكد انك في طور التعلم و لا تنسى ان المصمم المحترف كان مبتدا في وقت كنت لا تعرف عنوانا له .

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © أيوب للمعلوميات نقل بدون تصريح ممنوع

من تطوير مدونة : وشحال

أيوب للمعلوميات. يتم التشغيل بواسطة Blogger.