كاتب سيرة ستيف جوبز يصف جوجل بأنها أكثر إبتكارا من آبل

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام عل أشرف المرسلين
السلام عليكم إخوتي الأعزاء متابعي مدونة أيوب للمعلوميات
كاتب سيرة ستيف جوبز يصف جوجل بأنها أكثر إبتكارا من آبل

فقط للتوضيح، لمجرد أن تكتب الكثير عن موضوع معين لا يجعلك بالضرورة منحازا لذلك، كما أنه لا يجعلك بالضرورة عاشق. رأينا المؤسس المشارك لشركة آبل السيد ستيف وزنياك يشيد بشركة جوجل وبمختلف الشركات المصنعة لأجهزة الاندرويد وكان آخرها شركة Xiaomi، والآن السيد Walter Isaacson الذي كان وراء كتابة السيرة الذاتية للراحل ستيف جوبز قادم أيضا في إتجاه تشجيع جهود جوجل الحالية.
 
السيد Walter Isaacson معجب جدا على ما يبدو بعملية إستحواذ شركة جوجل مؤخرا على شركة Nest، ولديه آمال كبيرة لمستقبل الشركة مع الإنترنت من بين أشياء أخرى. وصرح السيد Walter Isaacson بالقول أن أعظم الإبتكارات التي نراها اليوم تأتي من شركة جوجل، ومع شرائها لشركة Nest، فيتضح لنا إستراتيجية جوجل المتكاملة والقوية والمثيرة للدهشة في نفس الوقت لكونها تريد أن تربط جميع الأجهزة لدينا، وجميع الأشياء التي من حولنا سواء في العالم الإفتراضي أو في العالم الواقعي، وأكد السيد Walter Isaacson أيضا بأن شركة جوجل تريد أن تسد الفجوة بين العالم الإفتراضي والعالم الواقعي فضلا عن جعل الأجهزة تعمل كما نريد نحن.
 
ووفقا للسيد Walter Isaacson، فإن الرئيس التنفيذي الحالي لشركة آبل، السيد Tim Cook لم يجد بعد السوق المناسب ليبدع فيه. وصرح السيد Walter Isaacson بأن ستيف جوبز كان دائما يتطلع إلى إبتكار قطاعات جديدة مع منتجات مثل iPod و iTunes و iPhone و iPad وما إلى ذلك من المنتجات المبتكرة الأخرى، ولكن السيد Tim Cook لم يجد السوق الذي يناسبه على الرغم من أنه قد تم النظر إلى سوق الأجهزة القابلة للإرتداء، وأجهزة التلفاز، وحتى إلى سوق السيارات. والمشكلة الأخرى التي تعاني منها آبل حاليا هي أن مجلس إدارة الشركة لا يزال مليئا بفريق ستيف جوبز، وليس هناك أفراد في هذا المجلس والذين من شأنهم دعم Tim Cook على المشاريع المستقبلية التي يطمح إليها.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © أيوب للمعلوميات نقل بدون تصريح ممنوع

من تطوير مدونة : وشحال

أيوب للمعلوميات. يتم التشغيل بواسطة Blogger.